تدشين الحملة القومية لدعم مركز الأورام بجامعة الفيوم

تدشين الحملة القومية لدعم مركز الأورام بجامعة الفيوم
الاثنين, 09 يناير 2017 16:16

انعقد لقاء موسع بالمكتبة المركزية في جامعة الفيوم، استعدادا لانطلاق فعاليات الحملة القومية لدعم ورعاية مركز الاورام، اليوم الاثنين بحضور الدكتور صلاح أبو طالب مدير مركز الأورام والدكتورة دينا الحادقة المدير التنفيذي للمركز، وعدد من المتطوعين.

اعرب الدكتور صلاح أبو طالب عن شكره لإدارة جامعة الفيوم على رأسهم الدكتور خالد اسماعيل حمزة لرعايته واهتمامه بتدشين حملة دعم مركز اورام الفيوم، موضحا أن المركز يعتبر صرحا طبيا وخدميا مهما ليس لأبناء محافظة الفيوم فقط بل لكل أبناء إقليم شمال الصعيد، وخاصة أن عمل المركز لن يكون مقتصرا على تقديم الخدمات العلاجية ولكن يمتد عمله إلى الاكتشاف المبكر والحد من انتشار أمراض الأورام.

وتابع الدكتور صلاح أبو طالب، أن استكمال المركز  يعتمد علي المشاركات التطوعية سواء بالمال او بالوقت أو بالجهد، ونحرص الآن على العمل على قدم وساق للانتهاء من كل الإجراءات الفنية وللترويج الدعائي والاعلامي  ايذانا للافتتاح الرسمي  لمركز اورام الفيوم في نهاية شهر يناير الجاري .

واضافت الدكتورة دينا الحادقة انه يمكن التبرع لمركز الأورام علي حساب 888 بالبنك الأهلي، حيث إن المركز  يحقق أعلي المواصفات الطبية والعلمية في تقديم الخدمات العلاجية من خلال جمعية أهلية لتنظيم عمل مركز الأورام يبلغ عدد أعضائها 430 عضوا لخدمة المجتمع المدني .