ثلاثي الفراعنة "بريمو" في أولى جولات الدوري الإنجليزي

ثلاثي الفراعنة
السبت, 12 أغسطس 2017 19:30

في أولى جولات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم أستطاع الثلاثي المصري أحمد حجازى ومحمد صلاح ومحمد النني أن يضعوا لمساتهم الكروية داخل الملاعب الإنجليزية و يخطفوا الأنظار بعد ظهورهم بمستوى مميز مع فرقهم.

ظهر النجم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بشكل قوي في مباراة فريقه اليوم أمام واتفورد واستطاع إحراز هدف والحصول على ركلة جزاء لفريقه.

وأشاد يروجين كلوب مدرب فريق ليفربول بتحرك الفرعون المصري في الملعب قائلًا: "مهاراته وسرعته وقدرته التكتيكية وقدرته على الإنهاء، ظهرت بقوة في المباراة".

بينما استطاع أحمد حجازي المحترف بصفوف ويست بروميتش أن يحرز هدف الفوز الوحيد أمام غريمه بورنموث من كرة عرضية ارتقى لها المدافع المصري وخطفها من أعلى نقطة ليضعها في شباك الفريق الخصم فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.

و أعرب أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بنجاحه في قيادة وست بروميتش قائلًا: "إنه شعور رائع والمهم جدًا أن الفريق حقق الفوز" متمنيًا مواصلة مواصلة فريقه على نفس النهج.

حقق فريق آرسنال الفوز على غريمه في أولى المباريات الأفتتاحية فى الدوري الممتاز أمام ليستر سيتي  بأربعة أهداف، حيث سجل ألكسندر لاكازيت مهاجم الفريق هدفًا في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من زميله المصري محمد النني.

وتمكن المدفعجية بقيادة آرسين فينجر المدير الفني للفريق من تسجيل هدفين في الدقيقة 45 و82 و85 عن طريق الثنائي أرون رامسي وأوليفييه جيرو.

وأبدى الننى، لاعب وسط منتخب مصر، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه الفريق اللندني على ليستر سيتي وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يا لها من بداية رائعة للموسم!".