شاهد.. هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني أم عاد لشيرين رضا؟

شاهد.. هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني أم عاد لشيرين رضا؟
الخميس, 12 أكتوبر 2017 16:14

جمع الفنان عمرو دياب في حفل عيد ميلاده الـ56 بين طليقته الأولى الفنانة شيرين رضا، في أول ظهور لها معه منذ ما يقرب من 25 عامًا عقب انفصالهما، والفنانة الشابة دينا الشربيني التي يشاع أنها على علاقة بالهضبة لظهورها الدائم معه في الفترة الأخيرة.

أثار ظهور دينا الشربيني مع الهضبة موجة من التساؤلات والتكهنات حول العلاقة التي تجمعه بها، وهل تزوجها أم لا، وكان ظهورها لافتًا حيث بدت عليها علامات السعادة وظلت ترقص على أنغام أغنيته الأخيرة الفرحة الليلة.

ولم تقف تعليقات الجمهور حول علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، بل امتد الأمر لظهور الزوجة الأولى لأول مرة، وهل يفكر في العودة لها، وتساءل المعجبين عن عدم احتفال زوجة الهضبة الحالية زينة عاشور معه، وعدم ظهورها نهائيًا برفقته في الفترة الأخيرة.

حاول عمرو دياب أن ينهي حالة الجدل التي اشتعلت كالنار في الهشيم، ويبرر ظهور دينا الشربيني معه بإعادة نشر الصورة التي تجمعه بها، وعلق عليها، قائلًا: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨"، لكنه لم يعلق على احتفال شيرين رضا معه.

ولم يقتنع جمهور الهضبة بأن احتفال دينا معه في عيد الميلاد، كان لمجرد أن عمل فني سيجمعهما، وتوالت التعليقات على التغريدة.

صمت دينا الشربيني وعمرو دياب حول هذه العلاقة لم يمنع تساؤلات المعجبين والجمهور، حتى أن الهضبة عندما تحدث لأول مرة، قال مازحًا الجمهور في حفل الساحل الشمالي الأخير: "أنا اشتغل وانتم تطلعوا إشاعات".

وأكد المتابعين أن صور شيرين رضا نشرت للتغطية على الفيديو الذي انتشر لرقص دينا الشربيني مع عمرو دياب والحديث عن زواجهما.

شاهد الصور: