الحب على الطريقة السودانية.. يقتل زوجته ويبلغ الجيران

الحب على الطريقة السودانية.. يقتل زوجته ويبلغ الجيران
الجمعة, 12 يناير 2018 18:24

كتب - أحمد شرباش:

 

اعترف المتهم بقتل زوجته السودانية -داخل شقتهما بأكتوبر- بأن الغيرة هي السبب وراء ارتكابه الواقعة، مضيفا أنه كان يحب زوجته وأن فارق السن بينهما كان دائما يدفعه إلى الخوف عليها من إعحابها بشخص آخر.


وكشفت التحقيقات أن المتهم صاحب الـ43 عاما قتل زوجته التي تبلغ 17 عاما بعدة طعنات بالجسم بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة اعتدى عليها فيها.

 

" قتلتها وبلغت الجيران بالواقعة، كنت بحبها ودايما بغير عليها، وهى لم تقدر حبى لها وكانت تفتعل معى المشاكل بسبب كرهها لمنعها من الخروج من الشقة"،  قالها المتهم فى التحقيقات، مؤكدا أنه بعد

ارتكاب الواقعة ترك الشقة ما يقرب من ساعة وعاد مرة أخرى وأخبر الجيران بارتكابه الواقعه فأبلغوا الشرطة.


كان قسم شرطة ثانى أكتوبر، قد تلقى بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، أن المجنى عليها تبلغ من العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية،، قتلها زوجها "سودانى" بسبب خلافات أسرية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.


وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.