شاهد.. قطان يجلد مندوب قطر في عقر دار الدوحة

شاهد.. قطان يجلد مندوب قطر في عقر دار الدوحة
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 14:18

رحب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بالرد القاطع لمندوب السعودية لدى جامعة الدول العربية وسفير المملكة في مصر، أحمد قطان، على تصريحات وزير الدولة للشئون الخارجية القطري، سلطان بن سعد المريخي، في اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب فى دورتها العادية رقم 148، بمقر الجامعة العربية.

ودشن نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر هاشتاجًا بعنوان "قطان يجلد مندوب قطر"، والمفاجأة أن الهاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولًا في قطر نفسها محتلًا المركز الثاني.

وقالت نورة محمد آل ثاني: "أشفق على حال قطر اذا استمرت الحكومة بـ ذي السياسة وأعطت نفسه قدر أكبر من حجمها سنقول كانت هنا دولة اسمها قطر ومسحت".

وأضاف عبد العزيز السعيدي: " خبرة قرابة ٤٠ سنة في السلك الدبلوماسي يعني قبل تخرج المريخي مندوب قطر من الثانوية، أكيد قدها وقدود".

وتابع عبد العزيز أحمد: " المشكلة إن الورع مندوب قطر حسب أن بعد خطابه بتنتهي الجلسة على الهواء ويكون هو الرابح، فطلعت له الأسود من يمين ويسار".

واستطرد عبدالله مطلق العنزي: " يا وزير الخزي ويا وزير الخراب، موزتك مع تميمك ما تفيد، للتصمت سفيرن لاحكا ما يهاب ولابن قطان تخضع يا عنيد".

وقال عبدالوهاب الشعبي: "خبرة أحمد قطان بالسياسة أكثر من عمر دولة قطر، تاريخ قطر كله انقلابات وخيانة للخليج، تذكروا تسريبات تنظيم الحمدين".

كان مندوب السعودية لدى جامعة الدول العربية وسفير المملكة في مصر، أحمد قطان، قد رد على تصريحات، وزير الدولة للشئون الخارجية القطري، سلطان بن سعد المريخي، بشأن إيران، قائلًا: " يقول إيران دولة شريفة، والله هذه أضحوكة، إيران التي تتآمر على الخليج ولها شبكات جاسوسية في الكويت والبحرين أصبحت شريفة، من حرقت السفارة السعودية دولة شريفة".

وأكد قطان أن هذا هو المنهج القطري الذي دأبت عليه، قائلًا: "هنيئًا لكم بإيران وإن شاء الله عما قريب ستندمون على ذلك".

شاهد الصور:

شاهد الفيديو: